Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7485
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorيعقوب، أمينة
dc.date.accessioned2022-06-26T08:17:01Z-
dc.date.available2022-06-26T08:17:01Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7485-
dc.description172ص.
dc.description.abstractطبيعة سلوك المستهلك ودراسته وسلوكيات اتخاذ قرار الشراءوكذا نماذج لسلوك المستهلك بالإضافة الى أساسيات الإعلان والإستراتيجية الإبداعية له وتقييم أثر الحملة الإعلانية وكذا الجدلية حول أثر الإعلان على المستهلك مع إعطاء صورة شفافة لرؤية المستهلك الجزائري للإعلان
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالإعلان
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالسلوك
dc.titleدراسة أثر الاعلان في توجيه سلوك المستهلك : دراسة حالة السلع سهلة المنال (المشروبات الغازية) في ولايتي الجزائر العاصمة وبومرداس
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.955.32.pdf954.93 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.