Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7472
Title: قياس فعالية الاعلان كأداة لترشيد قرارات مزيج الاتصالات التسويقية : دراسة حالة اعلان "ليبني" للمؤسسة "ترافل"
Authors: مروان، عبد الرزاق
Keywords: الإعلان
الإتصال
Issue Date: 2008
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مدخل إلى الإتصال التسويقي واستراتيجياته ونماذجه وعناصر مزيج الإتصال التسويقي غير الإعلامي إضافة إلى الإتصال التسويقي الإعلامي "الإعلان" ووسائله وكذا ترشيد قرارات الإتصال التسويقي من خلال قياس فعالية الإعلان مع دراسة حالة إعلان الراديو للمنتج "ليبني" لمؤسسة "ترافل"
Description: 188ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7472
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.968.32.pdf1.62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.