Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7472
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمروان، عبد الرزاق
dc.date.accessioned2022-06-26T08:16:59Z-
dc.date.available2022-06-26T08:16:59Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7472-
dc.description188ص.
dc.description.abstractمدخل إلى الإتصال التسويقي واستراتيجياته ونماذجه وعناصر مزيج الإتصال التسويقي غير الإعلامي إضافة إلى الإتصال التسويقي الإعلامي "الإعلان" ووسائله وكذا ترشيد قرارات الإتصال التسويقي من خلال قياس فعالية الإعلان مع دراسة حالة إعلان الراديو للمنتج "ليبني" لمؤسسة "ترافل"
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالإعلان
dc.subjectالإتصال
dc.titleقياس فعالية الاعلان كأداة لترشيد قرارات مزيج الاتصالات التسويقية : دراسة حالة اعلان "ليبني" للمؤسسة "ترافل"
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.968.32.pdf1.62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.