Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7465
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوداود، حميدة
dc.date.accessioned2022-06-26T08:14:40Z-
dc.date.available2022-06-26T08:14:40Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7465-
dc.description224ص.
dc.description.abstractأسس و شروط اختيار العلامات التجارية، صورة العلامة وعلاقتها بسلوك المستهلك وتأثير الطرق الاتصالية عليها.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالعلامات التجارية
dc.subjectالمستهلك
dc.titleأثر إدراك صورة العلامة على سلوك المستهلك : دراسة حالة علامة SIM
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1005.32.pdf15.95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.