Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7458
Title: دور وأهمية نظام معلومات المبيعات في عملية اتخاذ القرارات بالمؤسسة : حالة المؤسسة العمومية لصناعة الأحذية الجلدية MAC-STYLE - (شراقة)
Authors: ناش، سامية
Keywords: المبيعات
اتخاذ القرارات
Issue Date: 2008
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تقديم مفاهيم عن النظام والمعلومات كل على حدى مع التطرق لنظام المعلومات للإلمام بكل جوانبه ومن ثم عملية اتخاذ القرارات وكذلك التطرق لوظيفة البيع بداية بنشاط التسويق والتركيز على المزيج التسويقي وتحديد وظيفة البيع كفرع من التسويق بالإضافة الى طرق التنظيم الجيد للمبيعات وإدارة الموارد ومن ثم التحدث عن فعالية نظام معلومات المبيعات في عملية اتخاذ القرارات ثم الجانب التطبيقي من خلال دراسة حالة للمؤسسة العمومية لصناعة الأحذية الجلدية MAC-STYLE - (شراقة)
Description: 191ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7458
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.