Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7458
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorناش، سامية
dc.date.accessioned2022-06-26T08:14:38Z-
dc.date.available2022-06-26T08:14:38Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7458-
dc.description191ص.
dc.description.abstractتقديم مفاهيم عن النظام والمعلومات كل على حدى مع التطرق لنظام المعلومات للإلمام بكل جوانبه ومن ثم عملية اتخاذ القرارات وكذلك التطرق لوظيفة البيع بداية بنشاط التسويق والتركيز على المزيج التسويقي وتحديد وظيفة البيع كفرع من التسويق بالإضافة الى طرق التنظيم الجيد للمبيعات وإدارة الموارد ومن ثم التحدث عن فعالية نظام معلومات المبيعات في عملية اتخاذ القرارات ثم الجانب التطبيقي من خلال دراسة حالة للمؤسسة العمومية لصناعة الأحذية الجلدية MAC-STYLE - (شراقة)
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمبيعات
dc.subjectاتخاذ القرارات
dc.titleدور وأهمية نظام معلومات المبيعات في عملية اتخاذ القرارات بالمؤسسة : حالة المؤسسة العمومية لصناعة الأحذية الجلدية MAC-STYLE - (شراقة)
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.