Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7441
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأخناق، عثمان
dc.date.accessioned2022-06-26T08:14:36Z-
dc.date.available2022-06-26T08:14:36Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7441-
dc.description227ص.
dc.description.abstractاستهل الباحث دراسته بمدخل للإتصالات التسويقية حيث قدم فيه مفاهيم عامة للإتصال والتسويق وكذا الإتصالات التسويقية أما الفصل الأول فهو مخصص للإشهار من خلال عناصر مزيج الإتصال التسويقي غير الإعلامي وعموميات حول الإشهار وتبيان وسائل الإعلام المستخدمة فيه فيما جاء الفصل الثاني للتحدث عن الحملة الإشهارية وقياس فعاليتها بداية بإعدادها والعوامل الواجب اعتبارها قبل قياس فعالية الإشهار ومن ثم تقييم فعالية الحملة الإشهارية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالإعلان
dc.subjectالتسويق
dc.titleأهمية الإشهار كإستثمار تسويقي في ظل المخاطر السوقية القائمة : دراسة حالة مؤسسة "شبلي" لمشتقات الحليب
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.992.32.pdf2.03 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.