Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7439
Title: دراسة أثر الإعلان الصحفي على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي : دراسة حالة تويوتا الجزائر Toyota Algerie
Authors: بن سحنون، سمير
Keywords: الإعلانات الصحفية
الشراء
المستهلك
Issue Date: 2008
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مفاهيم عامة حول سلوك المستهلك وقرار شراء سلعة معمرة وكذا مراحل عملية اتخاذ القرار الشرائي إضافة الى العوامل المختلفة المؤثرة في السلوك الشرائي للمستهلك النهائي مع التطرق لماهية الإعلان الصحفي وتصميم الرسائل الإعلانية وتخطيط الحملات وكذلك الإعلان الصحفي في مؤسسة تويوتا الجزائر ومدى تأثيره على زبائنها
Description: 172ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7439
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.