Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7439
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن سحنون، سمير
dc.date.accessioned2022-06-26T08:14:35Z-
dc.date.available2022-06-26T08:14:35Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7439-
dc.description172ص.
dc.description.abstractمفاهيم عامة حول سلوك المستهلك وقرار شراء سلعة معمرة وكذا مراحل عملية اتخاذ القرار الشرائي إضافة الى العوامل المختلفة المؤثرة في السلوك الشرائي للمستهلك النهائي مع التطرق لماهية الإعلان الصحفي وتصميم الرسائل الإعلانية وتخطيط الحملات وكذلك الإعلان الصحفي في مؤسسة تويوتا الجزائر ومدى تأثيره على زبائنها
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالإعلانات الصحفية
dc.subjectالشراء
dc.subjectالمستهلك
dc.titleدراسة أثر الإعلان الصحفي على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي : دراسة حالة تويوتا الجزائر Toyota Algerie
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.