Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7435
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبد الحفيظي، محمد الأمين
dc.date.accessioned2022-06-26T08:14:35Z-
dc.date.available2022-06-26T08:14:35Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7435-
dc.description185ص.
dc.description.abstractادارة التسويق وعملياتها وتطورها وقيادة الزبون لاستراتيجية التسويق ودور نظام المعلومات التسويقي في تفعيل التوجه نحو الزبون بالإضافة إلى مختلف السبل التي تساهم في كسب الزبون والمحافظة عليه مع دراسة واقع إدارة التسويق في مؤسسة مولاي للمشروبات الغازية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمستهلك
dc.titleدور ادارة التسويق في كسب الزبون : دراسة حالة مؤسسة مولاي للمشروبات الغازية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.997.32.pdf4.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.