Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7427
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطالب، مريم
dc.date.accessioned2022-06-26T08:14:34Z-
dc.date.available2022-06-26T08:14:34Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/7427-
dc.description.abstractتناولت الدراسة مدخل تحليلي إلى ديناميكيتي السوق والمنافسة، كذا دور التحليل البيني في اختيار الاستراتيجية التنافسية الملائمة و تحليل تأثير المنافسة على الأداء التسويقي للمؤسسة ولمتعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالأسواق
dc.titleإسهام تحليل المنافسة في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة : دراسة مقارنة بين متعاملي قطاع الهاتف النقال بالجزائر في الفترة الممتدة مابين سنتي 2000 و 2007
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1012.32.pdf2.67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.