Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4757
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغول، فرحات
dc.date.accessioned2022-06-16T08:35:42Z-
dc.date.available2022-06-16T08:35:42Z-
dc.date.issued1997
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4757-
dc.description230ص.
dc.description.abstractمدخل الى التسويق في النظام الحر و في النظام الاشتراكي و مكانة التسويق في المؤسسة العمومية في مرحلة الاقتصاد المخطط و معوقات تطوره كما تم التعرض الى نظام المعلومات التسويقي و دراسة السوق و كذلك سياسات المزيج التسويقي و تنظيم و رقابة الوظيفة التسويقية و اخيرا دراسة حالة الديوان الجهوي للحليب و مشتقاته بالوسط ORLAC
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectاقتصاد السوق
dc.subjectالتسويق
dc.titleالمسار التسويقي بين مرحلة الاقتصاد المخطط واقتصاد السوق : حالة الديوان الجهوي للحليب ومشتقاته بالوسط ORLAC
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.