Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4743
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشلابي، مصطفى
dc.date.accessioned2022-06-16T08:35:41Z-
dc.date.available2022-06-16T08:35:41Z-
dc.date.issued1998
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4743-
dc.description199ص.
dc.description.abstractمحاولة تحديد طبيعة و منهجية التسويق الدولي و قرارات المزيج التسويقي و إستراتيجية التمويل في الأسواق الدولية و تنظيم الاعمال الدولية و مراقبتها و أخيرا نشاط التسويق الدولي في المؤسسات الجزائرية مع دراسة الحالة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالأسواق
dc.subjectالتسويق
dc.titleدور التسويق في اقتحام الأسواق الدولية : حالة المؤسسة الوطنية للمنظمات و مواد الصيانة E.N.A.D
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.