Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4564
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفلاح، احمد
dc.date.accessioned2022-06-16T08:34:41Z-
dc.date.available2022-06-16T08:34:41Z-
dc.date.issued2002
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4564-
dc.description341 ص.
dc.description.abstractمدخل للتسويق و فلسفته و علاقته بالاقتصاد ، مدخل للتسويق الدولي و فلسفته و علاقته بالتجارة و الاعمال الدولية ، التسويق الدولي بين ضرورة التكيف مع البيئة و حتمية ادارة المعلومات و الاطار الاستراتيجي الديناميكي للتسويق الدولي في مواجهة البيئة المتغيرة
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.titleالتسويق الدولي في عالم متغير - مدخل ديناميكي - استراتيجي
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.