Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4533
Title: التغليف واثره في ترويج مبيعات المؤسسة : دراسة حالة مؤسسة فلاش للمشروبات
Authors: فتيس، نديرة
Keywords: التعبئة و التغليف
المبيعات
السياسة التجارية
Issue Date: 2001
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: التغليف بين الماضي و الحاضر به ماهية التغليف وظائفه و مواده و استراتيجية التغليف ثانيا ترويج المبيعات به الاتصالات التسويقية في المؤسسة و برمجة العملية التسويقية و القرارات المتعلقة بها ثالثا الغلاف كوسيلة لترويج المبيعات به التغليف كبطاقة تعريف للمنتج و الدور الترويجي للغلاف و التغليف و دوره في التأثير على سلوك المستهلك لتختم بدراسة حالة مؤسسة فلاش FLASH للمشروبات
Description: 137 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4533
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.