Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4533
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفتيس، نديرة
dc.date.accessioned2022-06-16T08:34:33Z-
dc.date.available2022-06-16T08:34:33Z-
dc.date.issued2001
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4533-
dc.description137 ص.
dc.description.abstractالتغليف بين الماضي و الحاضر به ماهية التغليف وظائفه و مواده و استراتيجية التغليف ثانيا ترويج المبيعات به الاتصالات التسويقية في المؤسسة و برمجة العملية التسويقية و القرارات المتعلقة بها ثالثا الغلاف كوسيلة لترويج المبيعات به التغليف كبطاقة تعريف للمنتج و الدور الترويجي للغلاف و التغليف و دوره في التأثير على سلوك المستهلك لتختم بدراسة حالة مؤسسة فلاش FLASH للمشروبات
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتعبئة و التغليف
dc.subjectالمبيعات
dc.subjectالسياسة التجارية
dc.titleالتغليف واثره في ترويج مبيعات المؤسسة : دراسة حالة مؤسسة فلاش للمشروبات
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.