Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4375
Title: إستراتيجيات المزيج التسويقي في المصارف الجزائرية : دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري CPA
Authors: محيريق، فوزي
Keywords: |التسويق
البنوك-الجزائر
Issue Date: 2003
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مفاهيم و تعاريف حول التسويق و المصرف و تناول تسويق الخدمات و التسويق المصرفي و التخطيط و الاستراتيجيات التسويقية في المصرف كما تم تناول المزيج التسويقي المصرفي و و سياسة السعرية و سياسات الترويج و التوزيع المصرفي و أخيرا المسار العملي لاستراتيجيات المزيج التسويقي في القرض الشعبي الجزائري.
Description: 146ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4375
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.