Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4375
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحيريق، فوزي
dc.date.accessioned2022-06-16T08:34:00Z-
dc.date.available2022-06-16T08:34:00Z-
dc.date.issued2003
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4375-
dc.description146ص.
dc.description.abstractمفاهيم و تعاريف حول التسويق و المصرف و تناول تسويق الخدمات و التسويق المصرفي و التخطيط و الاستراتيجيات التسويقية في المصرف كما تم تناول المزيج التسويقي المصرفي و و سياسة السعرية و سياسات الترويج و التوزيع المصرفي و أخيرا المسار العملي لاستراتيجيات المزيج التسويقي في القرض الشعبي الجزائري.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subject|التسويق
dc.subjectالبنوك-الجزائر
dc.titleإستراتيجيات المزيج التسويقي في المصارف الجزائرية : دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري CPA
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.