Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4197
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنوري، منير
dc.date.accessioned2022-06-16T08:33:34Z-
dc.date.available2022-06-16T08:33:34Z-
dc.date.issued1997
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4197-
dc.description286ص.
dc.description.abstractتخطيط التسويق و أستراتيجية المؤسسة و محتوى و جوهر تخطيطي التسويق و تقييم و مراقبة هذا التخطيط كما تم التطرق الى التسويق في الجزائر و تناول اقتصاد السوق و اخيرا تشخيص تخطيط التسويق في مؤسسة DISTRICH.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectاقتصاد السوق
dc.titleتخطيط التسويق واهميته بالنسبة للمؤسسة الجزائرية في ظل الانتقال الى اقتصاد السوق : حالة المؤسسة الوطنية لتوزيع الأحذية و المنتجات الجلدية DISTRICH
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.