Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4162
Title: تخطيط التسويق في المؤسسة : دراسة حالة مركب الأقمشة الصناعية المسيلة
Authors: بن دريميع، السعيد
Keywords: التسويق
Issue Date: 1998
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: التعاريف المختلفة لمفهوم التخطيط و أنواعه و التخطيط الاستراتيجي كما تم التطرق الى مفهوم التسويق و أهمية تخطيط التسويق في المؤسسة و تناول المزيج التسويقي مع التطرق الى مفهوم نظام المعلومات التسويقية و اتخاذ القرار و نظام المعلومات التسويقية مع تناول التخطيط و طرق التنبؤ في التسويق و مقومات مخطط التسويق و إعداد و انجاز مخطط تسويقي متوسط المدى في المؤسسة و أخيرا دراسة حالة مركب الأقمشة الصناعية بالمسيلة.
Description: 102ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4162
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.