Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4162
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن دريميع، السعيد
dc.date.accessioned2022-06-16T08:33:31Z-
dc.date.available2022-06-16T08:33:31Z-
dc.date.issued1998
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/4162-
dc.description102ص.
dc.description.abstractالتعاريف المختلفة لمفهوم التخطيط و أنواعه و التخطيط الاستراتيجي كما تم التطرق الى مفهوم التسويق و أهمية تخطيط التسويق في المؤسسة و تناول المزيج التسويقي مع التطرق الى مفهوم نظام المعلومات التسويقية و اتخاذ القرار و نظام المعلومات التسويقية مع تناول التخطيط و طرق التنبؤ في التسويق و مقومات مخطط التسويق و إعداد و انجاز مخطط تسويقي متوسط المدى في المؤسسة و أخيرا دراسة حالة مركب الأقمشة الصناعية بالمسيلة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.titleتخطيط التسويق في المؤسسة : دراسة حالة مركب الأقمشة الصناعية المسيلة
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.