Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3244
Title: دراسة مسار بناء استراتيجية تسويقية لإقتحام الأسواق المالية في البورصة
Authors: سليماني، نورة
Keywords: الاسواق المالية
التسويق
Issue Date: 2009
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مفاهيم أساسية حول العلاقات الاقتصادية والتجارية الدولية، ماهية التجارة الدولية، التسويق الدولي، المنظمات الدولية والتكتلات الاقتصادية، القرارات الأساسية المتعلقة بدخول الأسواق الدولية، دراسة و تحليل البيئة التسويقية الدولية، دراسة تحليلية للأسواق الدولية، محددات نجاح الاستراتيجية التسويقية الدولية وطرق تقييمها، مسار بناء استراتيجية التسويق الدولي في مجمع صيدال.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3244
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1015.32.pdf77.37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.