Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3244
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسليماني، نورة
dc.date.accessioned2022-06-15T08:41:32Z-
dc.date.available2022-06-15T08:41:32Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3244-
dc.description.abstractمفاهيم أساسية حول العلاقات الاقتصادية والتجارية الدولية، ماهية التجارة الدولية، التسويق الدولي، المنظمات الدولية والتكتلات الاقتصادية، القرارات الأساسية المتعلقة بدخول الأسواق الدولية، دراسة و تحليل البيئة التسويقية الدولية، دراسة تحليلية للأسواق الدولية، محددات نجاح الاستراتيجية التسويقية الدولية وطرق تقييمها، مسار بناء استراتيجية التسويق الدولي في مجمع صيدال.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالاسواق المالية
dc.subjectالتسويق
dc.titleدراسة مسار بناء استراتيجية تسويقية لإقتحام الأسواق المالية في البورصة
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1015.32.pdf77.37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.