Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3211
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبودينة، مصطفى لطفي
dc.date.accessioned2022-06-15T08:38:20Z-
dc.date.available2022-06-15T08:38:20Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3211-
dc.description316ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة أساسيات وطرق دراسة السوق والأساليب التسويقية للتنبؤ بالطلب من خلال دراسة حالة الطلب على حليب المراعي طويل الأجل.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.titleدور دراسة السوق في التنبؤ بالطلبك حالة الطلب على حليب المراعي
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1048.32.pdf1.95 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.