Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3196
Title: أهمية الإستراتيجية في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة : دراسة حالة الشركة الوطنية لتسويق و توزيع المنتجات البترولية NAFTAL
Authors: عباس، فهيمة
Keywords: المنافسة
Issue Date: 2009
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: نظريات الفكر التنظيمي والمنظمة، المعلومات في المؤسسة، اليقظة الاستراتيجية و أهميتها في المؤسسة، مكونات و أساليب الميزة التنافسية، دراسة حالة نفطال.
Description: 211ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3196
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1064.32.pdf29.55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.