Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3196
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعباس، فهيمة
dc.date.accessioned2022-06-15T08:38:17Z-
dc.date.available2022-06-15T08:38:17Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3196-
dc.description211ص.
dc.description.abstractنظريات الفكر التنظيمي والمنظمة، المعلومات في المؤسسة، اليقظة الاستراتيجية و أهميتها في المؤسسة، مكونات و أساليب الميزة التنافسية، دراسة حالة نفطال.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة
dc.titleأهمية الإستراتيجية في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة : دراسة حالة الشركة الوطنية لتسويق و توزيع المنتجات البترولية NAFTAL
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1064.32.pdf29.55 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.