Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3189
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغانم، سمية
dc.date.accessioned2022-06-15T08:38:16Z-
dc.date.available2022-06-15T08:38:16Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3189-
dc.description290ص.
dc.description.abstractتطرق الباحث إلى أساسيات التسويق، والمبادئ الأساية لنظام المعلومات التسويقي في المؤسسة، وواقعه في المؤسسة العمومية نفطال.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة
dc.subjectالتسويق
dc.titleدور نظام المعلومات التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة حالة المؤسسة العمومية نفطال
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1072.32.pdf8.49 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.