Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3183
Title: تنمية العلاقة مع الزبون كأساس لبناء ولائه للعلامة : دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري CPA وكالة المسيلة
Authors: ديلمي، فتيحة
Keywords: العلامات التجارية
القرض الشعبي الجزائري
Issue Date: 2009
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تنمية العلاقة مع الزبون و أثرها على صورة العلامة، اهمية العلامة التجارية في توجيه قرار الزبون، معالم ولاء الزبون و أثر جودة العلاقة على مسار بنائه، أثر تنمية القرض الشعبي الجزائري " وكالة المسيلة" لعلاقتها مع الزبون في بناء ولائه لعلامتها.
Description: 180ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3183
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1078.32.pdf1.49 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.