Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3183
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorديلمي، فتيحة
dc.date.accessioned2022-06-15T08:35:12Z-
dc.date.available2022-06-15T08:35:12Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3183-
dc.description180ص.
dc.description.abstractتنمية العلاقة مع الزبون و أثرها على صورة العلامة، اهمية العلامة التجارية في توجيه قرار الزبون، معالم ولاء الزبون و أثر جودة العلاقة على مسار بنائه، أثر تنمية القرض الشعبي الجزائري " وكالة المسيلة" لعلاقتها مع الزبون في بناء ولائه لعلامتها.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالعلامات التجارية
dc.subjectالقرض الشعبي الجزائري
dc.titleتنمية العلاقة مع الزبون كأساس لبناء ولائه للعلامة : دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري CPA وكالة المسيلة
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1078.32.pdf1.49 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.