Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3175
Title: دراسة مدة تأثير العوامل الإجتماعية على قرار شراء سلع التسويق : حالة شراء فستان لدى النساء في منطقة الوسط
Authors: طحطاح، أحمد
Keywords: الشراء
Issue Date: 2009
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تطرق الباحث إلى تحليل مضامين قرار الشراء، تحليل معالم المنتج، وكذلك تحليل تأثير العوامل الإجتماعية على قرار الشراء من خلال دراسة حالة شراء الفستان لدى النساء.
Description: 187ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3175
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1086.32.pdf2.26 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.