Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3175
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطحطاح، أحمد
dc.date.accessioned2022-06-15T08:35:11Z-
dc.date.available2022-06-15T08:35:11Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3175-
dc.description187ص.
dc.description.abstractتطرق الباحث إلى تحليل مضامين قرار الشراء، تحليل معالم المنتج، وكذلك تحليل تأثير العوامل الإجتماعية على قرار الشراء من خلال دراسة حالة شراء الفستان لدى النساء.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالشراء
dc.titleدراسة مدة تأثير العوامل الإجتماعية على قرار شراء سلع التسويق : حالة شراء فستان لدى النساء في منطقة الوسط
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1086.32.pdf2.26 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.