Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3173
Title: الحاجة للقيم الإسلامية في توجيه النشاط الترويجي
Authors: دريسي، رقية
Keywords: القيم الدينية
ترويج التجارة
Issue Date: 2009
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة ماهية الإعلان، انواعه، وعناصره، و فاعليته، وكذا البيع الشخصي، تنشيط المبيعات، ماهية العلاقات العامة، نشاطاتها، التخطيط والتنفيذ والتقييم، كذلك الاتصال والعلاقات العامة.
Description: 275ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3173
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1088.32.pdf1.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.