Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3173
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدريسي، رقية
dc.date.accessioned2022-06-15T08:35:11Z-
dc.date.available2022-06-15T08:35:11Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3173-
dc.description275ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة ماهية الإعلان، انواعه، وعناصره، و فاعليته، وكذا البيع الشخصي، تنشيط المبيعات، ماهية العلاقات العامة، نشاطاتها، التخطيط والتنفيذ والتقييم، كذلك الاتصال والعلاقات العامة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالقيم الدينية
dc.subjectترويج التجارة
dc.titleالحاجة للقيم الإسلامية في توجيه النشاط الترويجي
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1088.32.pdf1.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.