Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3171
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.date.accessioned2022-06-15T08:35:10Z-
dc.date.available2022-06-15T08:35:10Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3171-
dc.description191ص.
dc.description.abstractدراسة قرار الشراء لدى المستهلك النهائي، السياسات التسويقية و أثرها على قرار الشراء، تقديم مؤسسة تويوتا العالمية ومؤسسة تويوتا الجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالشراء
dc.subjectالمستهلك
dc.titleدراسة أثر السياسات التسويقية على قرار شراء سلعة معمرة لدى المستهلك النهائي
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1090.32.pdf2.22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.