Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3165
Title: التسويق الإلكتروني كإستراتيجية لدخول السوق العالمية : دراسة حالة الوكالات السياحية في موريتانيا
Authors: ولد خيري، سدات
Keywords: الأسواق العالمية
التسويق الالكتروني
Issue Date: 2012
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناول الباحث التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني والتخطيط الاسترتيجي له وكذا تسويق الخدمات، اضافة الى استراتيجيات الدخول إلى الأسواق الدولية، وذلك من خلارل دراسة واقع و آفاق التسويق الالكتروني في موريتانيا.
Description: 158ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3165
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.