Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3165
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorولد خيري، سدات
dc.date.accessioned2022-06-15T08:32:20Z-
dc.date.available2022-06-15T08:32:20Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3165-
dc.description158ص.
dc.description.abstractتناول الباحث التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني والتخطيط الاسترتيجي له وكذا تسويق الخدمات، اضافة الى استراتيجيات الدخول إلى الأسواق الدولية، وذلك من خلارل دراسة واقع و آفاق التسويق الالكتروني في موريتانيا.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالأسواق العالمية
dc.subjectالتسويق الالكتروني
dc.titleالتسويق الإلكتروني كإستراتيجية لدخول السوق العالمية : دراسة حالة الوكالات السياحية في موريتانيا
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.