Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3152
Title: مشاركة المؤسسات الإقتصادية في المعارض التجارية أداة ترويجية فعالة : دراسة حالة الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير.
Authors: كرام، عبد الرزاق
Keywords: المؤسسات الاقتصادية
المعارض
الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير
Issue Date: 2010
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناول الباحث موضوع الترويج، أبعاد نشاطه، عناصر المزيج الترويجي، وكذا ماهية المعارض التجارية و أساسياتها، تفعيل عملية المشاركة في المعارض التجارية وتقييم فعالية المشاركة.
Description: 418 ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3152
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1100.32.pdf34.37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.