Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3152
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكرام، عبد الرزاق
dc.date.accessioned2022-06-15T08:32:18Z-
dc.date.available2022-06-15T08:32:18Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3152-
dc.description418 ص.
dc.description.abstractتناول الباحث موضوع الترويج، أبعاد نشاطه، عناصر المزيج الترويجي، وكذا ماهية المعارض التجارية و أساسياتها، تفعيل عملية المشاركة في المعارض التجارية وتقييم فعالية المشاركة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمؤسسات الاقتصادية
dc.subjectالمعارض
dc.subjectالشركة الجزائرية للمعارض والتصدير
dc.titleمشاركة المؤسسات الإقتصادية في المعارض التجارية أداة ترويجية فعالة : دراسة حالة الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير.
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1100.32.pdf34.37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.