Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3148
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorهادي، محمد
dc.date.accessioned2022-06-15T08:32:17Z-
dc.date.available2022-06-15T08:32:17Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3148-
dc.description316ص.
dc.description.abstractالإطار الفكري والنظري للتخطيط الاستراتيجي التسويقي في المؤسسة وتحديد التوجه الاستراتيجي لها، تقييم وتحليل البيئة التنافسية وفق عوامل السوق/ النجاح، الخيارات الاستراتيجية التنافسية والتسويقية لدعم المركز التنافسي للمؤسسة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمؤسسات الاقتصادية
dc.titleالتخطيط الإستراتيجي و دوره في دعم المركز التنافسي في للمؤسسة الإقتصادية الجزائرية
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.