Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3145
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقندوز، طارق
dc.date.accessioned2022-06-15T08:32:17Z-
dc.date.available2022-06-15T08:32:17Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3145-
dc.description245ص.
dc.description.abstractمقتضيات صناعة الميزة التنافسية المستديمة في ظل التحولات الراهنة التوجه بالمستهلك كمدخل كمي استراتيجي لتدعيم الميزة التنافسية، التسويق التأميني كرافد لتنشيط السوق، توصيف وتحليل قطاع التأمين الجزائري في غضون الاصلاحات الاقتصادية المنتهجة.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالمنافسة الاقتصادية
dc.titleإستعمال نمودج BASS TALARZYK في تقييم المزايا التنافسية لشركات التأمين من منظور سلوك المستهلك.
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1107.32.pdf6.05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.