Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3096
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخطار، وهيبة
dc.date.accessioned2022-06-15T08:26:28Z-
dc.date.available2022-06-15T08:26:28Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3096-
dc.description267ص.
dc.description.abstractتناول الباحث الترويج وعناصره، وكذا مفهوم الإعلان و أهدافه، وأساسيات صياغة الرسالة الاعلانية والتصميم الاعلاني، جودة الخدمة، مفهومها خصائصها و أبعادها، تحليل السلوك الشرائي، تحليل أبعاد التداخل والتكامل للثنائية ( إعلان إقناعي، جودة الخدمة).
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالاعلان
dc.titleسلوك المستهلك النهائي بين أثر الإعلان و جودة الخدمة : دراسة حالة مؤسسة موبيليس
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1167.32.pdf6.73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.