Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3073
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإيزيتي، خديجة
dc.date.accessioned2022-06-15T08:23:27Z-
dc.date.available2022-06-15T08:23:27Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3073-
dc.description231ص.
dc.description.abstractتطرقت الدراسة إلى ماهية العلاقات العامة، طبيعتها و أنشطتها، وكذا ماهية صورة المؤسسة ومكوناتها الأساسية، أثر العلاقات العامة على استجابة المستهلك النهائي من خلال تحسين صورة المؤسسة و أثر العلاقات العامة لمؤسسة موبيليس على سلوك مستهلكيها.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالعلاقات العامة
dc.titleأثر العلاقات العامة من خلال صورة المؤسسة على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة ATM MOBILIS
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1213.32.pdf2.9 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.