Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3072
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبكلي، أسماء
dc.date.accessioned2022-06-15T08:23:27Z-
dc.date.available2022-06-15T08:23:27Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3072-
dc.description175ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة العلامة التجارية كمدخل تسويقي فعال، و التسويق بالعلاقات كتوجه معاصر و أثر التكامل بين التسويق بالعلامة والتسويق بالعلاقات على كسب ولاء الزبون.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمستهلك
dc.titleأثر التكامل بين التسويق بالعلامة و التسويق بالعلاقات على كسب ولاء الزبون
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1216.32.pdf2.58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.