Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3042
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأمجكوح، نسيمة-
dc.date.accessioned2022-06-15T08:18:38Z-
dc.date.available2022-06-15T08:18:38Z-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3042-
dc.description172ص.-
dc.description.abstractتناولت الدراسة ماهية التسويق المباشر، أنواعه، مزاياه واستخداماته، سياسة الاتصال والتوزيع ضمن التسويق المباشر، وعلاقة المؤسسة بالزبائن، كذا الوسائل الحديثة للتسويق وكيفية التكامل بينها، وهذا كله من خلال دراسة حالة المؤسسة ذات المسؤولية المحدودة بيتروجاز.-
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية العلوم الإقتصادية، العلوم التجارية وعلوم التسيير-
dc.subjectالتسويق-
dc.titleدور التسويق المباشر في تنمية علاقة المؤسسة بزبائنها-
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1225.32.pdf6.68 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.