Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3036
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلعمش، حسام
dc.date.accessioned2022-06-15T08:18:37Z-
dc.date.available2022-06-15T08:18:37Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3036-
dc.description256ص.
dc.description.abstractتطرقت الدراسة إلى مفهوم قوة البيع، طرق تنظيمها، و تحليل نشاطها، كذا كيفية توظيفهاوالتدريب عليها، تحفيز ومكافأة قوة البيع، الاشراف والرقابة عليها، تسويق العلاقة مع الزبون و إمكانية ولائه للعلامة التجارية، إضافة إلى إسهام إدارة القوة البيعية لكياموتورز الجزائر في تفعيل ولاء الزبون تجاه علامتها.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمستهلك
dc.subjectالعلامات التجارية.
dc.titleإدارة القوة البيعية أداة لتفعيل ولاء الزبون تجاه لعلامة التجارية : دراسة حالة كياموتورز الجزائر
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1231.32.pdf47.6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.