Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3022
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشرفاوي، أسيا
dc.date.accessioned2022-06-15T08:15:55Z-
dc.date.available2022-06-15T08:15:55Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/3022-
dc.description227ص.
dc.description.abstractدراسة تحليلية للمفاهيم المتعلقة بالنافسة والتنافسية، الأهمية المتزايدة لنظام المعلومات التسويقية في المؤسسات، دور نظام المعلومات التسويقية في تحقيق التفوق التنافسي للمؤسسة، واقع نظام المعلومات التسويقية في مؤسسة "دليس فود كومباني" ومدى مساهمته في تنمية قدرتها التنافسية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة الاقتصادية
dc.subjectالتسويق
dc.titleتعزيز القدرة التنافسية من خلال نظام المعلومات التسويقية : دراسة حالة مؤسسة "دليس فود كومباني"
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1245.32.pdf2.31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.