Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2984
Title: دور إدارة علاقات الزبائن (CRM) في كسب ولاء زبائن المؤسسات الخدماتية : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر للهاتف النقال (موبيليز)
Authors: عطية، نهاد
Keywords: الادارة
Issue Date: 2011
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة التسويق بالعلاقات في قطاع الخدمات ودراسة ولاء الزبائن وإدارة علاقات الزبائن إضافة إلى دورها في كسب ولائهم بالنسبة لمؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس.
Description: 199ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2984
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.