Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2984
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعطية، نهاد
dc.date.accessioned2022-06-15T08:00:37Z-
dc.date.available2022-06-15T08:00:37Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2984-
dc.description199ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة التسويق بالعلاقات في قطاع الخدمات ودراسة ولاء الزبائن وإدارة علاقات الزبائن إضافة إلى دورها في كسب ولائهم بالنسبة لمؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالادارة
dc.titleدور إدارة علاقات الزبائن (CRM) في كسب ولاء زبائن المؤسسات الخدماتية : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر للهاتف النقال (موبيليز)
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.