Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2961
Title: جودة خدمة ما بعد البيع كمدخل استراتيجي لتحقيق التفوق التنافسى للمؤسسة الانتاجية : دراسة حالة مجمع SOVAC للسيارات -الجزائر -
Authors: ماتن، زينب
Keywords: المنافسة الاقتصادية
Issue Date: 2011
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: تناولت الدراسة البعد الاستراتيجي للتفوق التنافسي في المؤسسة الانتاجية وجودة خدمة مابعد البيع في المؤسسة الانتاجية وتحقيق التفوق التنافسي من خلال جودة مابعد البيع إضافة إلى مساهمتها في تحقيق التفوق التنافسي لمجمع sovac.
Description: 277ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2961
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1306.32.pdf4.79 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.