Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2961
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorماتن، زينب
dc.date.accessioned2022-06-15T08:00:32Z-
dc.date.available2022-06-15T08:00:32Z-
dc.date.issued2011
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2961-
dc.description277ص.
dc.description.abstractتناولت الدراسة البعد الاستراتيجي للتفوق التنافسي في المؤسسة الانتاجية وجودة خدمة مابعد البيع في المؤسسة الانتاجية وتحقيق التفوق التنافسي من خلال جودة مابعد البيع إضافة إلى مساهمتها في تحقيق التفوق التنافسي لمجمع sovac.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة الاقتصادية
dc.titleجودة خدمة ما بعد البيع كمدخل استراتيجي لتحقيق التفوق التنافسى للمؤسسة الانتاجية : دراسة حالة مجمع SOVAC للسيارات -الجزائر -
Appears in Collections:ماجستير العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1306.32.pdf4.79 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.